-->
U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

شرح موقع NEOBUX للربح من الإعلانات PTC




Neobux هو أكبر موقع للدفع مقابل مشاهدة الإعلانات والنقر (PTC) في العالم. بمساعدة ملايين المستخدمين ، تساعد Neobux المعلنين على زيادة ظهورهم بينما تسمح للعاملين في Neobux بكسب أموال منتظمة عبر الإنترنت.

Neobux ليس فقط موقع PTC فقط. وإنما هو أيضًا موقع GPT للدفع مقابل أداء المهمات وإلى غير ذلك من الطرق للكسب .


1- كيف تربح مع Neobux : 

هناك ست طرق لكسب المال على Neobux:
* يمكنك الحصول على أموال مقابل عرض الإعلانات.
* يمكنك كسب المال عن طريق القيام بمهام صغيرة.
* يمكنك كسب المال من خلال استكمال الاستطلاعات .
* يمكنك الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب
* يمكنك كسب المال عن طريق تقديم العروض.
* يمكنك مضاعفة أرباحك بالإحالات .

والآن دعنا نلقي نظرة على كل طريقة من هذه الطرق الممكنة لكسب المال عبر الإنترنت لمعرفة ما يناسبك.

* احصل على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات :

تحصل على أموال مقابل مشاهدة 10 إلى 15 مقطع فيديو أو موقع ويب يوميًا. أنت تكسب لكل إعلان تشاهده. الأجر ليس ضخمًا ، ولكن بمرور الوقت يمكن أن يصل إلى مبلغ كبير.

كل ما عليك فعله هو الضغط على الاعلانات و مشاهدتها إلى حين انتهائها مثل الصورة أدناه : 

بعد ذلك تقوم بالضغط على النقطة الحمراء و تنتظر انتهاء الوقت المحدد للإعلان .

* كسب المال عن طريق القيام بالمهام : تعمل الوظائف المصغرة عبر Figure Eight ، وهي صفحة قائمة الوظائف التي تعلم أجهزة الكمبيوتر ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك. أنت تقوم ببعض الأعمال الصغيرة مثل رسم الصناديق على المنتجات أو العثور على معلومات الشركة. كل وظيفة لها عدد من المهام وكل مهمة تكسبك المال.

* كسب المال من خلال استكمال الاستطلاعات : يمكن أن تدفع الاستطلاعات الكثير من المال ، ولكنها تتطلب أيضًا المزيد من وقتك. يستخدم Neobux مصدرًا يسمى Speak Up! تحصل على أموال مقابل كل استطلاع تكمله. بالنسبة لأولئك الذين يعملون من المنزل ، يمكن أن يكون هذا وسيلة ممتازة للحصول على أموال ثابتة.

* احصل على أموال مقابل لعب الألعاب : يحتوي Neobux على قسم حيث يمكنك لعب الألعاب لكسب المال. كن حذرا من القواعد ، رغم ذلك. يجب أن تلعب اللعبة دقيقتين على الأقل ، أكمل اللعبة (سواء بالفوز أو الخسارة) ، ثم انقر فوق "إرسال النتيجة" للحصول على رصيدك. بالنسبة للألعاب متعددة اللاعبين ، يجب أن تفوز للحصول على رصيد. سيؤدي الإقلاع عن عدد كبير جدًا من الألعاب و / أو حظر الإعلانات و / أو محاولة تغيير النتائج إلى منعك من ممارسة الألعاب من الآن فصاعدًا.

* كسب المال عن طريق تقديم العروض: "العملات" هي مصطلح عملة NeoBux. يمكنك تحويل العملات المعدنية إلى المال في رصيدك الرئيسي.

في Neobux ، ترتبط عروض العملات بمواقع الطرف الثالث: 
  • TrialPay
  • SuperRewards
  • OfferToro
  • Pesonal.ly
  • AdscendMedia
  • AdGateMedia
  • RevenueUniverse
* قم بمضاعفة أرباحك عن طريق الاحالات : الطريقة الأخيرة ، ولكن بالتأكيد ليست الأقل ، لكسب المال على Neobux هي الحصول على الإحالات. هناك نوعان: الإحالات المباشرة والإحالات المستأجرة.

الإحالات المباشرة هم الأشخاص الذين ينضمون إلى Neobux باستخدام الرابط المخصص الذي توفره لك الشركة. ينقرون على الإعلانات أو يلعبون الألعاب أو يقومون بالمهام. إنهم يحصلون على المال وتكسب نسبة من هذا المال! الأمر سهل مثل دعوة الأصدقاء والعائلة أو الإعلان عن رابطك على المواقع المناسبة.

الإحالات المستأجرة هي إحالات "تستأجرها" أو تشتريها بالمال الذي كسبته من Neobux. تتلقى جزءًا من أرباحهم - دون الحاجة إلى الإعلان أو مشاركة Neobux مع أصدقائك.



تعديل المشاركة
author-img

القلم

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Makien photo
      Makien15 أغسطس 2020 في 3:48 ص

      تقدم لك FXOpen مجموعه واسعه من المواد الإعلانية، بما في ذلك البنرات، صفحات الهبوط وغيرها من المواد التسويقية لمساعدتك علي نحو أكثر فعاليه في عملية التسويق وجذب العملاء.

      وقد تكون طريقة جيدة لجذب العملاء، على سبيل المثال، برنامج الولاء الخاص بنا "FXOpen لاسترداد العمولة" أو مكافأة الـ 10 دولار بدون إيداع على حسابات STP.

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة