-->
U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

3 نصائح مهمة للتسويق بالعمولة

3 نصائح مهمة للتسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة هو موضوع ساخن للغاية . من منا لا يريد أن يبدأ فقط في كسب المال من بيع منتج أو خدمة شخص آخر عبر الإنترنت ، حتى دون مغادرة منزله؟ يبدو سهلا ، أليس كذلك؟ في حين أن التسويق بالعمولة ليس علمًا صاروخيًا ، إلا أنه يتطلب العمل والتفاني والصبر. أنت لست الشخص الوحيد الذي يجد أنه من المثير للفضول أن يعتقد أنه يمكن بالفعل كسب المال من منتج شخص آخر دون حتى مغادرة منزلك. المجال تنافسي للغاية وإذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا ، فستحتاج إلى استثمار الوقت والجهد ، وربما المال .

النصيحة الأولى في التسويق بالعمولة الفعال هي اختيار منتج قابل للتطبيق تجاريًا للبيع. هذا ليس صعبًا بشكل خاص ، ولكن ضع في اعتبارك أن لديك ملايين المنتجات والخدمات للاختيار من بينها ، بعضها جيد والبعض الآخر ليس جيدًا جدًا ، لذلك تريد أن يكون لديك قائمة بالمعايير التي يجب أن يستوفيها منتجك. Clickbank هو موقع شائع للغاية ومكان جيد للبدء في التسويق بالعمولة.  ويمكنك أن ترى إحصائياته تخبرك بمدى جودة أداء المنتج أو الخدمة. يشعر البعض أن هذه الإحصائيات ليست موثوقة للغاية ، ولكن إذا وجدت منتجًا يعجبك ، ومنتجًا له قياس "جاذبية" و "شعبية" جيد ، فما عليك سوى المضي قدمًا والاتصال بمالك المنتج وطلب له أو لها أن يظهر لك نوعًا من إثبات المبيعات والتحويلات.

النصيحة الثانية  حركة المرور والتتبع. كما تعلم على الأرجح أو ستدرك قريبًا ، هناك مليون طريقة واحدة للحصول على حركة المرور إلى عرض الشراكة الخاص بك. كيف تعرف أية واحدة تختار؟ أنت حقا لا. عليك تجربة واحدة لفترة من الوقت ومعرفة كيفية عمل ذلك ، أو تجربة عدة مرات في كل مرة ومقارنتها ببعضها البعض. عندما تجد بعضًا يتفوق على الآخرين بشكل واضح ، استثمر المزيد من الوقت والجهد و / أو المال في هؤلاء ودع الآخرين يذهبون.

أخيرًا وليس آخرًا ، ألق نظرة على الدعم الذي يمكنك تقديمه لعملائك. نعم هذا صحيح. إذا كنت تبيع منتجًا (سواء كان منتجك أم لا) ، فيجب أن تكون مستعدًا للإجابة على الأسئلة حول هذا المنتج. في حين أن هذا قد يزعجك ، إلا أنه أحد العوامل التي ستفصلك عن الشركات التابعة الأخرى التي لا تجيب على الأسئلة. ربما يعني هذا أيضًا أنه سيتعين عليك شراء المنتج فعليًا وليس الترويج له بشكل أعمى ، دون معرفة ميزاته الحقيقية ومزاياه ومشاكله المحتملة ، وما إلى ذلك. إن الاستفادة من هذه النصائح التسويقية الثلاثية التابعة سيميزك عن جهات التسويق التابعة الأخرى في العمل اليوم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة