-->
U3F1ZWV6ZTI5NzA5MjcyODk5X0FjdGl2YXRpb24zMzY1NjUwNzI4MDc=
recent
أخبار ساخنة

كيف تعلم أطفالك إدخار المال

كيف تعلم أطفالك إدخار المال


كثير من المراهقين في الوقت الحاضر لا يفهمون قيمة كسب المال وإنفاقه. لم يتم توجيههم إلى أن الاستثمار ضروري حتى لو كانوا لا يزالون طلابًا. كآباء ، تلعب دورًا حاسمًا في هذا المجال.

يجب أن تكون قادرًا على تعليم أطفالك كيفية توفير المال. يجب أن يكونوا قادرين على فهم مفهوم المال والاستثمار في مرحلة الطفولة المبكرة. هذا سيعدهم لتعلم إدارة الأموال ، مع تقدمهم في العمر.

إليك بعض النصائح حول كيفية تعليم أطفالك كيفية توفير المال:

1. يجب تعليم أطفالك معنى المال. بمجرد أن يتعلم أطفالك كيفية العد ، فهذا هو الوقت المثالي لتعليمهم المعنى الحقيقي للمال. يجب أن تكون متسقًا وتشرح لهم بطرق بسيطة وأن تفعل ذلك بشكل متكرر حتى يتمكنوا من تذكر ما علمته لهم.

2. اشرح لهم دائمًا قيمة توفير المال. اجعلهم يفهمون أهميتها وكيف ستؤثر على حياتهم. من المهم أن تستمتع بأسئلة منهم عن المال ويجب أن تكون قادرًا على الإجابة عنها على الفور.

3. عند منحهم بدلاتهم. تحتاج إلى منحهم بدلاتهم في الطوائف. ثم يمكنك تشجيعهم على الاحتفاظ بفاتورة معينة للمستقبل. يمكنك تحفيزهم على القيام بذلك عن طريق إخبارهم أنه يمكن توفير المال ويمكنهم شراء زوج جديد من الأحذية أو الألعاب التي يريدونها بمجرد أن يتمكنوا من التوفير.

4. يمكنك أيضا تعليمهم العمل من أجل المال. يمكنك أن تبدأ هذا في منزلك. يمكنك أن تدفع لهم خمسين سنتًا مقابل دولار واحد في كل مرة يقومون بتنظيف غرفهم ، أو غسل الأطباق أو إطعام حيواناتهم الأليفة. هذا المفهوم لكسب القليل من المال سيجعلهم يعتقدون أن المال هو شيء عملوا من أجله ويجب أن يتم إنفاقه بحكمة.

5. يمكنك تعليمهم توفير المال من خلال منحهم أصبع حيث يمكنهم وضع القطع النقدية والانتظار حتى يمتلئون. يمكنك أيضًا فتح حسابات مصرفية لهم والسماح لهم بإيداع الأموال من بدلهم. يجب عليك دائمًا أن تبين لهم مقدار ما كسبوه لإبقائهم متحمسين.

المال والادخار ليس شيئًا يتعلمه الأطفال في جلسة واحدة. يجب عليك التحلي بالصبر في تعليمهم وربط قيمة المال في جميع أنشطتهم. سوف يتعلم الأطفال هذا بسهولة إذا كنت صبورًا ومتسقًا في توجيههم وتشجيعهم في هذا المسعى.
الاسمبريد إلكترونيرسالة